djimla_algerie

منتدى جيملة إسلامي تعليمي ، سياحي ، ترفيهي ، طبخ ،ازياء


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أذكار الصباح والمساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أذكار الصباح والمساء في الأحد أبريل 19, 2009 11:22 pm

Admin

avatar
Admin
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
(( بسم الله الرحمن الرحيم (1) الحمد لله رب العالمين(2) الرحمن الرحيم(3) ملك يوم الدين (4) إياك نعبد وإياك نستعن (5) اهدنا الصراط المستقيم (7) صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين (7) آمين
استغفر الله العظيم لي ولوالدي ولاصحاب الحقوق علي وأستغفر الله لي وللمسلمين، أستغفر الله لي وللمذنبين، أستغفر الله لي وللخلق أجمعين، أستغفر الله غفار الذنوب، أستغفر الله ستار العيوب، استغفر الله حتى نقلع عن المعاصيونتوب، أستغفر الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. سبحان فالق الإصباح، سبحان رب المساء والصباح. سبحان من يسبح له ما في الأرض وما في السماء. سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم لك الحمد حمدا دائما عند كل طرفة عين وتنفس نفس، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، الحمد لله حمدا يوافي نعمهويكافئ مزيذَه، أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين وأمسينا وأمسى الملك لله رب العرش العظيم، اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور، اللهم اجعل صباحنا صباح الصالحين، ومساءنا مساء الصالحين، اللهم ارزقنا خير الصباح وخير المساء وخير القضاء وخير القدر، ونعوذ بك من شر الصباح وشر المساء وشر القضاء وشر القدر، أصبحنا في امان الله وأمسينا في جوار الله، سبحان الأبدي الأبد، سبحان الواحد الحد، سبحان الفرد الصمد، سبحان من رفع السماء بلا عمد، سبحان من بسط الأرض على ماء جمد، سبحان من خلق الخلق فأحصاهم عددا، سبحان من قسٌم الرزق ولم ينس احدا، سبحان الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولدا، سبحان الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد، اللهم اجعل أول يومنا هذا صلاحا، وأوسطه نجاحا، وآخره فلاحا يا أرحم الراحمين، اللهم انقلنا من ذل المعصية إلى عز الطاعة، اللهم أعزنا بطاعتك ولا تذلنا بمعصيتك، اللهم أمتنا على الإسلام والإيمان الكامل، اللهم لا تفضحنا يوم القيامة، اللهم نجنا من النار، اللهم أدخلنا الجنة، اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم اجعل في قلبي نورا، وفي لساني نورا، واجعل في بصري نورا، واجعل من خلفي نورا، ومن أمامي نورا، اللهم أعطني نورا.
بسم الله ماشاء الله لا يصرف السوء إلا الله، وما كان من نعمة فمن الله، بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
بسم الله خير الأسماء ، بسم الله رب الأرض والسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
بسم الله على ديني ونفسي، بسم الله على مالي وأولادي ، بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي، يالطيف ألطف بنا فيما جرت به المقادير (ثلاثا)- اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه - (ثلاثا)- اللهم لك الحمد ومنك الفرج وإليك المشتكى وبك المستعان، ولا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم.
اللهم ارزقنا رزقا واسعا نصون به وجوهنا عن التعرض لسؤال خلقك، الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز، إن هذا لرزقنا ما له من نفاذ.
إن الله يرزق من يشاء بغير حساب، إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين، الحمد لله الذي لم يجعل رزقي في يد غيره، اللهم يا لطيفا بخلقه، يا عليما بخلقه، يا خبيرا بخلقه، الطف بنا يالطيف يا عليم يا خبير حسبي الله لديني، حسبي الله لما أهمني، حسبي الله لمن بغى علي، حسبي الله لمن حسدني، حسبي الله لمن كادني، حسبي الله عند الموت، حسبي الله عند المسألة في القبر، حسبي الله عند الصراط، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وإليه أنيب.
لا غله إلا الله الملك الحق المبين، سيدنا محمد رسول الله الصادق الوعد الأمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير- [عشر مرات].
اللهم أحجبنا من جميع أصناف الجن والمردة والشياطين وجنود إبليس أجمعين. اللهم كف عنا أذاهم وشرهم -[ثلاثا] يا الله [ عشر مرات].
توكلنا على الله واعتصمنا الله واستجرنا بالله و صلى الله على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه و سلم (ثلاثا)-يا الله-(عشر مرات )- أعددت لكل هول و شدة لا اله إلا الله و لكل هم و غم ما شاء الله ،ولكل نعمة الحمد لله ، ولكل رجاء الشكر لله ، ولكل أعجوبة سبحان الله ، ولكل ذنب أستغفر الله ، ولكل ضيق حسبي الله، ولكل مصيبة إنا لله و إنا إليه راجعون ، ولكل قضاء و قدر توكلت على الله ، ولكل طاعة و معصية لا حول و لا قوة إبالله العلي العظيم ، يا الله-(عشر مرات ) -اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الهادي لأنوارك، الجامع لأسرارك، الدال عليك، الموصل إليك صلاة ينفرج بها كل ضيق وعسير، وننال بها كل خير وتيسير، وتشفينا من الأوجاع والأسقام، وتخلصنا من المخاوف والأوهام، وتحفظنا في اليقظة والمنام، وتنجينا من نوائب الدهر ومتاعب اليام، وعلى آله هداة الإسلام، وتحفظنا في اليقظة والمنام، وتنجينا من نوائب الدهر ومتاعب الأيام، وعلى آله هداة الإسلام، وأصحابه السادة الأعلام، وأزواجه الطاهرات الكرام، واجمعنا عليه يا ربنا في أعلى مقام، وارزقنا مولانا في جواره حسن الختام.
لا إله إلا الله محمد رسول الله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله -[ثلاثا] - لا غله إلا الله الله والله أكبر - [ أربع مرات]- لا إله إلا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت، وعليها نبعث إن شاء الله آمين - [ ثلاث مرات] - سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://djimla-algerie.boardeducation.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى